ART FOR ALL


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل أنتي صبورة؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتة توتة
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 175
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: هل أنتي صبورة؟؟؟   السبت مارس 22, 2008 6:09 am

--------------------------------------------------------------------------------

هل تؤمنين بالمثل القائل:
من صبر وتأنى نال ماتمنى
الصبر هو القدرة على التحمل .وقد لايتمتع بها البعض .وقد يبالغ بها البعض الآخر .هل لديك قدرة على الصبر والانتظار ؟؟أم أنك شخصية ملولة ؟؟ وماهي تصرفاتك تجاه أمور مختلفة من الحياة ؟؟وكيف تواجهينها؟؟...من خلال الاختبار التالي:
1-ماهو متوسط عدد الكتب التي تقرأينها في السنة؟؟
أ-مابين واحد إلى خمسة كتب
ب-كتاب واحد أو أقل
ج-خمسة أو أكثر
2-ماذا ستكون النتيجةلو جلست لحل الكلمات المتقاطعة؟؟
أ-ساكمل كل الاجابات في الحال ثم أتوقف
ب-غير محتمل أن أحاول حل الكلمات المتقاطعة
ج-عادة سوف أثابر حتى أنهيها كلها أو معظمها
3-إلى أي مدى تجيدين او كنتي تجيدين المراجعة إستعداد للأمتحان
أ-لاأجيد ذلك لكني مضطرة لعمله
ب-لست جيدة ولو راجعت لحصلت على نتائج جيدة
ج- جيد
4-أي ممايلي تفضلين أن تفعليه؟
أ-الخروج في نزهة مع طفل
ب-التنزه في الحديقة
ج-الرسم والزخرفة
5-ماالذي يضايقك أكثر؟؟
أ-عندما أسمع صوت الانتظار وانا على الهاتف
ب-صراخ الاطفال في الاماكن العامه
ج-الألفاظ البذيئه وأنا في الأماكن العامة
6-بماذا تتصفين أكثر حكمة سليمان أم صبر أيوب؟؟
أ-كلاهما أو ينقصني كلاهما باالتساوي
ب-حكمة سليمان
ج-صبر أيوب
7-لوأن عندك حيوان أليف فهل تعتقدين أنه سيكون مدرب بشكل لائق؟
أ-سأدربه على الأساسيات
ب-نعم إذا دربه شخص آخر
ج-نعم سأستمتع بتدريبه
8-أي ممايلي يعتبر الجزء الذي لاتفضيلنه عند زيارتك السوق؟؟
أ-المشي ذهابا وإيابافي ممرات السوق
ب-الوقوف في الصف لدفع الحساب
ح-ليس هناك مالا أفضله في زيارتي للسوق
9-إذا قال الناس عنك أنك لاتتصفين باالصبر فهل تعتقدين أن قولهم ؟؟
أ-له مايبرره إلى حد ما
ب-سوف يكون هذا تعليقا عادلا ومقبولا
ج- لاأعتقد أنه سيكون تعليق ظالم
10-إذا فاتتك فرصة الترقية وأحسست بالظلم لكن أخبرك مديرك بأن هناك فرصة في حركة الترقيات القادمة فإنك؟؟؟
أ-من المحتمل أن أستمر في العمل لكنسيقل أدائي
ب-سأبدا في البحث عن وظيفة أخرى
ج-سأستمر وأرجو أن يصدق في وعده
11-هل أنتي مستمعة جيده؟؟؟
أ-عندما يكون ماأسمعه شيقا وممتعا
ب-في الغالب لا
ج-في الغالب نعم
12-كم مره تفقدين أعصابك؟؟؟؟
أ-فقط بين الحين والآخر
ب-في أغلب الاحيان
ج-نادرا أو قد لا يحث على الاطلاق
13-هل من الصعب أن تحتفظي تركيزك عندما تحضرين محاضرة أو جلسة تدريب؟؟؟؟
أ-فقط عندما يكون شيء غير مهم
ب-قد أشعر باالقلق والملل ويشرد ذهني
ج-كلا
14-ماهو تصرفك عندما تفشلين في إمتحان ما؟؟؟؟
أ-أشعر بااليأس لكن ربما أحاول ثانية في وقت لاحق
ب-ربما أتغلب على الأمر وأجرب شي جديد
ج-سأحول بإجتهاد أكبر في المرة القادمة
15-أي من الكلمات الآتيه تتطابق رأي الناس فيك؟؟؟
أ-متغيرة
ب-قلقه
ج-مستقرة
النتائج:
إذاكان معظم إجابتك (أ):
أنتي شخصية صبورة بحكمة في بعض الأحيان والبعض منها لا مقياسك للصبر تحدده وجهة نظرك ورؤيتك للامورتعلمين متى تستحق الأمورالصبر والانتظار وتعلمين متى تتوقفين .لديك قدرة جيدة على الأستماع للطرف الآخر تتحملين الفشل وتعاودين الكرة مرارا بإصرار وعزيمة....
نصيحتنا:
رغم أنك تصبرين بحدود المعقول وتسيطرين على أعصابك ورغم أنك صاحبة قدرة على الفشل . لكن قدلا تكون رؤيتك للأمور هي الصحيحة وقد لا تصبرين على أمور ليست ذات أهمية باالنسبه لك أنظري للأمور من زاوية الآخر وتصرفي بنفس درجة الصر التي تتعاملين بها مع أمور تخصك....
إذا كانت معظم إجابتك (ب):
أنت فتاه لحوحة وترفضين الصبر والانتظار قد يفقدك الصبر أعصابك وتصابين بالإحباط لمجرد القليل من الانتظار المشكله أنك تعلمين أنك لست باالشخص الصبور ومع ذلك لاتحاولين التغييرتسرعك يضيع عليك الكثير من الفرص الممكنه....
نصيحتنا:
لاتطاوعي نفسك في التسرع فبعض الأمور لاتتم أو تنجح إلا باالصبر....
إذاكانت معظم إجابتك (ج):
أنت صبورة لدرجة السلبية فاالصبر هو حلك الأول دون تردد وعدمه سبب في ضياع الكثير من الفرص فإن الصبر المبالغ به يقوم بالدور ذاته وقد يتحول صبرك إلى برود وقد تتعودين الوقوف والأنتظار بحجته وكل ماحولك يتقدم ويتغير....
نصيحتنا:
في أحيان كثيرة يكون الصبر الحل الانسب لكن هذه المبالغة فيه تجعل منك إنسانه سلبية تنتظرين ولا تعلمين إلى متى وإلى ماذا سيقودك هذا الصبر؟؟ حاولي حساب الأمور وتقديرحاجتها للصبر فأنت تضيعين أياما وسنوات من حياتك وشبابك في الأنتظار.....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل أنتي صبورة؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ART FOR ALL :: Your first category :: منتدى فنون الاسرة :: فنون حواء-
انتقل الى: